اكتشف ثروة من المعلومات المستندة إلى العلم حول المكملات الغذائية.

إخلاء المسؤولية

جميع المواد والنصوص والصور والمرفقات وأي محتوى من أي نوع موجود على موقع Mukamalat.com هو لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود منه استبدال المشورة أو التشخيص أو العلاج من أخصائي طبي مؤهل. تحدث دائمًا إلى طبيبك أو غيره من المتخصصين الطبيين المؤهلين بشأن أي أسئلة طبية قد تكون لديك.

لا يُقصد من أي منتجات مدرجة في هذا الموقع أن تستخدم كدواء لعلاج أو منع أي مرض. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت حاملاً ، أو تتناول أدوية ، أو لديك حساسية أو أي حالة أخرى يمكن أن تتعارض مع أي منتج على هذا الموقع ، فيجب عليك استشارة طبيبك قبل تناولها. يجب التعامل مع أي معلومات موجودة على موقع Mukamalat.com على أنها لأغراض المشورة فقط ولا ينبغي اعتبارها استشارة طبية أو طبية أو كبديل لنصيحة أخصائي طبي.

لا تستخدم أي معلومات على هذا الموقع لتشخيص أو علاج أي مرض أو إصابة. دائما راجع طبيبك أولا. بالإضافة إلى ذلك ، استشر طبيبك دائمًا قبل تناول أي نوع من المكملات إذا لم تكن متأكدًا من أي مضاعفات محتملة. لا تتوقف عن تناول أي دواء موصوف قبل استشارة الطبيب المختص.

موقع Mukamalat.com لا يتحمل المسؤولية عن أي إجراءات يتم اتخاذها بعد زيارة هذه الصفحات ، ولا يتحمل أي مسؤولية في حالة إساءة استخدام المكملات. موقع Mukamalat.com ومحرريه لا يضمنون عدم حدوث آثار جانبية غير متوقعة حتى بالجرعات المناسبة ، وبالتالي لا يتحملون المسؤولية عن أي آثار جانبية من المكملات أو الممارسات المستضافة في مجال Mukamalat.com.

لا يقدم موقع Mukamalat.com أي إقرارات أو يوصي أو يؤيد أي اختبارات أو منتجات أو إجراءات أو آراء أو معلومات أخرى قد يتم ذكرها على الموقع. الاعتماد على أي معلومات مقدمة من موقع Mukamalat.com أو موظفي Mukamalat.com أو الكتاب الضيوف أو المحررين أو المدعوين إلى موقع Mukamalat.com أو غيرهم من زوار موقع Mukamalat.com هو على مسؤوليتك الخاصة فقط.

الروابط والإيرادات:

سيشارك موقع Mukamalat.com أحيانًا في برامج التسويق بالعمولة مع بعض شركائنا. يأخذ هذا عادةً شكل رابط إلى موقعهم، والذي قد نحقق منه أرباحًا. بينما نحصل على عمولات مدفوعة من البرامج التابعة ، كن مطمئنًا أن أي رابط تنقر عليه لن يؤثر على السعر ولن يزيد.