اكتشف ثروة من المعلومات المستندة إلى العلم حول المكملات الغذائية.

من نحن

[vc_row full_width=”stretch_row”][vc_column][vc_wp_text]يعتبر موقع “مكملات كوم” (Mukamalat.com) من أفضل المواقع العربية في تقديم النصائح الغذائية والطبية، ويُعد أول موقع عربي متخصص في مجال “المكملات الغذائية”؛ حيث يقدم معلومات مفيدة لصحة الناس عبر مقالات موجزة وواضحة.

 

من المستفيد من هذا الموقع:

موقع “مكملات” مفيد لجميع الناس بمختلف فئاتهم العمرية؛ حيث يشمل معلومات عن المكملات التي يستفيد منها الرجال والنساء والأطفال.

 

ما ترتيب الموقع عالميًّا:

بعد اختبار ترتيب موقع مكملات كوم عام 2020 باستخدام أداةTraffic Rank Alexa كانت النتيجة أن موقع مكملات كوم يحتل المرتبة 331.607 عالميًّا وهذا يدل على أهمية الموقع الكبيرة على مستوى العالم وكثرة الزوار الذين يستفيدون منه.

 

ما رسالة موقع مكملات كوم:

يهدف موقع “مكملات كوم” إلى مساعدة الناس على العناية بصحتهم عبر المعلومات المتجددة التي يعرضها عن المكملات الغذائية.

 

ما رؤية موقع مكملات كوم:

يطمح موقع مكملات كوم أن يتحول يومًا ما من موقع إلكتروني إلى مؤسسة كبيرة متخصصة في مجال الصحة.

 

ما أهداف موقع مكملات كوم:

  • نشر الوعي بثقافة الاهتمام بالصحة بين الناس.
  • عرض أحدث المعلومات عن المكملات الغذائية.
  • الإجابة عن أسئلة الناس التي تدور حول المكملات الغذائية.

 

فريق موقع مكملات كوم:

يضم موقع “مكملات كوم” فريقًا مميزًا من المتخصصين في مجال التغذية والصحة، يتخذون من هذا الموقع وسيلة لإفادة الناس في جميع أنحاء العالم عن طريق كتابة مقالات علمية هادفة بها أحدث المعلومات عن المكملات الغذائية والصحة.[/vc_wp_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column]

د/ محمود عبد المعطي

أنا الدكتور محمود عبد المعطي حمودة، طبيب فلسطيني من غزة، شاركت في…

مشاهدة جميع المشاركات
سارة سعد

سارة سعد ٢٩ عام حاصلة على ماجستير من جامعة الإسكندرية.. أعمل في…

مشاهدة جميع المشاركات
[/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_wp_text]

لماذا يمكنك الوثوق بموقع مكملات كوم؟

للثقة أهمية قصوى فيما يتعلق بالصحة؛ حيث إن هناك الكثير من الدراسات والإحصائيات والمعلومات، ومن المستحيل على شخص واحد أن يكون على صواب في كل ما يقوله من معلومات.

 

ولكننا في موقع مكملات كوم نتميز بالموضوعية والشفافية، لا نتجاوز ما تشير إليه الدراسات بالفعل، ولا نبالغ في تفسير نتائج الدراسات لدعم وجهة نظر معينة.

 

نحن جديرون بالثقة لأن جميع أعضاء فريق البحث لدينا يلتقون بانتظام لمناقشة أخلاقيات البحث وتفسير الدراسة. نحن لسنا معلمين، ولا نتظاهر بأن لدينا كل الإجابات.

 

نحن مستقلون بنسبة 100%

إننا في موقع مكملات كوم (Mukamalat.com) مستقلون تمامًا فلا يوجد لدى أي شخص يعمل في موقع مكملات كوم أي تضارب في المصالح، لا يوجد تمويل مشكوك فيه، ولا انتماءات مشبوهة، ولا علاقات مع الشركات المصنعة للمكملات الغذائية. المحتوى كله يتم إنشاؤه من قبل موظفينا، وليس من قبل جهات خارجية.

 

إن موقع مكملات كوم مصدر للمعلومات غير متحيز لأي جهة من الجهات التي تقوم بتصنيع المكملات الغذائية، فهو موقع نزيه لا يقبل أن يروج لشركة من الشركات المصنعة للمكملات الغذائية مقابل المال.

 

وهذا ما يجعل Mukamalat.com موقعًا فريدًا وموثوقًا: نحن نبيع المعلومات فقط، ولا نبيع المكملات الغذائية.

 

 

موقع مكملات كوم يستند إلى المراجع العلمية:

يتميز موقع مكملات كوم بالرجوع للمراجع العلمية في كل المقالات التي يكتبها، وإقامة الشواهد على المعلومات التي يقدمها.

 

نحن لا نعتبر أنفسنا علماء معصومين من الخطأ

من أكبر المشكلات المنتشرة عبر الإنترنت هي أنه قد يُعتقد أن شخصًا واحدًا أو موقعًا واحدًا لديه الحلول لكل شيء يتعلق بصحتك.

 

والحقيقة أن المعلومات المتعلقة بصحتك معقدة بشكل لا يصدق، البشر هم في الواقع أكثر الآلات تعقيدًا على وجه الأرض. ومن المستحيل تمامًا أن يعرف شخص واحد كل شيء.

 

لذا فإننا في موقع مكملات كوم نحرص على أن نوسع من دائرة فريقنا لتشمل مختصين من مختلف المجالات المتعلقة بالصحة لضمان موثوقية أكبر في المعلومات التي نقدمها.

 

نحن لا ندعي أن لدينا الحل الوحيد للمشكلات الصحية، ولكننا ببساطة نعرض عليك ما يخبرنا بع العلم، ونساعدك في اتخاذ أفضل قرار.

[/vc_wp_text][/vc_column][/vc_row]