تجربتي مع السيرياس ماس ساعدتني على التغلُب على مأزق حياتي.. مُعاناتي الحقيقية وكثير من الأشخاص الآخرين، فهذا المُكمل اشتهر بقدرته على زيادة الوزن والتخلص من النحافة، وزيادة الكتلة العضلية، تلك المُشكلة التي تُعرض الكثير إلى السُخرية والتنمُر، وهُنا من خلال موقع مُكملات سأُناقش تجربتي وتجارب المُستخدمين لمُكمل سيرياس ماس.

تجربتي مع السيرياس ماس

تجربتي مع السيرياس ماس

كُنت أعاني من النحافة المُزعجة، حاولت كثيرًا واتبعت أنظمة غذائية إلا أن كل تجاربي باءت بالفشل، شعرت باليأس، حتى في النهاية استسلمت، لكن كانت السُخرية التي أتعرض لها تُسيء حالتي النفسية.

قررت أمي أن نذهب إلى طبيب تغذية، بعدما رأت رفضي الخروج من المنزل والتعامُل مع الناس، فقد كان الأمر صعبًا للغاية، وبعد أن استشرت الطبيب، وإجراء الفحوصات اللازمة وصف لي مُكمل السيرياس ماس.

بعد الحديث مع الطبيب حدد لي الجرعة المُناسبة، مؤكدًا على ضرورة اتباع نظام غذائي غني بالدهون غير المُشبعة؛ من أجل زيادة الكتلة الدهنية.. وعلى هذا كثف لي الجُرعات.

كُنت أحصل على المُكمل تخفيفًا بالحليب، فلم يكن مذاقه جيد بالنسبة لي، وقد كان الحليب يُغطي على ذاك المذاق، وبعد مرور شهر ونصف فقط زاد وزني ٦ كيلو!

كانت تجربتي مُفيدة للغاية، فلم يُساعدني على زيادة الوزن فحسب، بل إنه أفادني في الحصول على صحة جيدة.. بعد مُعاناتي لضعف جهاز المناعة، وأنصح من يُعاني من النحافة نساء ورجال بالشروع في تناول مُكمل سيرياس ماس.

اقرأ أيضًا: كبسولات أوميجا 3 بلس لزيادة الوزن

السيرياس ماس لزيادة الكتلة العضلية

“لطالما كُنت أحلم بالحصول على العضلات كلاعبي كمال الأجسام، كُل بطولة أنبهر بهم، ولكن على الرغم من محاولاتي المُستمرة بالذهاب إلى صالات الرياضة إلا أنني لم أصل لِما حلمت به.

كنت أعتقد أن السبب اتباعي لنظام غذائي خاطئ، لكنه كان يُبدي نتائج مُبهرة مع كثير من اللاعبين في الصالة! حتى أقبلت على تناول المُكملات التي كان يُدعى أنها تزيد الكتلة العضلية، لكنها في الحقيقة لم تؤثر مُطلقًا.

حتى ذات مرة وأنا أشاهد التلفاز رأيتُ إعلانًا عن مُكمل السيرياس ماس للرياضيين للحصول على جسد رشيق، وزيادة الكتلة العضلية، لكنني بطبيعتي لا أُصدق ما يُعلن عنه على التلفاز، أرى أنها ليست سوى للاحتيال والخداع.

لكن في الحقيقة، كان الأمر غير ذلك.. أقنعني صديقي بأن لا ضرر إن حصلت عليه، لا سيما أن سعره في متناول الأيدي، فأقبلت على شرائه ورأى الكابتن الخاص بي أنه من أفضل المُكملات للرياضيين، كان حديثه مُحفزًا لي لاستخدامُه.

استخدمته قبل التمرين وبعده.. كان يمدّني بطاقة لم أشعُر بها من قبل، ورأيتُ بدء ظهور العضلات، زاد وزني، بل الأدق زادت الكتلة العضلية وأصبحت بذاك الجسم الذي حلمت به.. فأنصحكم بتكرار تجربتي مع السيرياس ماس.

فعالية السيرياس ماس قبل النوم

“شاهدت الكثير من التجارب مع هذا المُكمل، وعلى رغم أنني لا أعاني من النحافة، لكنني كنت أرغب في الحصول على جسد مشدود، وجذاب بالعضلات، فرأيت أنه لا بأس من استخدامِه.

حتى أقبلت على شراء المُكمل، وفي الحقيقة كان بداخلي مخاوف كثيرة حول ما إذا لم يُبدِ النتيجة ذاتها معي، أو يُصيبني بأضرار، لكن ساعدني صديقي في التغلب عليها.. وبدأت في تناوله.

نظرًا لانشغالي طوال الوقت، فلا أجد ساعة في يومي للذهاب إلى الصالة الرياضية وممارسة التمارين، حتى قررت تناوله قبل الذهاب إلى الفراش بساعة.

إنه يُساعد على تحويل العناصر المُخزنة والأطعمة إلى عضلات، فزادت الكتلة العضلية، وكانت تجربتي مع السيرياس ماس قبل النوم ناجحة، ولكن يعود الأمر أيضًا إلى انتظامي على نظام غذائي مُناسب.. لا يتسبب في زيادة الوزن، وها أنا أيضًا أنصحكم بتجربتي”.

اقرأ أيضًا: ما هو تأثير فيتامين ب 12 على الوزن؟

أضرار الإفراط في السيرياس ماس

على رغم أن تجربتي مع السيرياس ماس، وغيري من مُستخدميه تكللت بالنجاح، إلا أن هذا لا يعني أنه جيد في كافة الأحوال! بل إنه عاد بالضرر مع الكثير من الأشخاص.

فعند الإفراط في الجُرعة المُحددة يزيد الضرر، فعلى رأي المثل “إذا زاد الشيء عن حدُه انقلب ضدُه”، لذا قبل الشروع في تناول مُكمل السيرياس ماس لا بُد من معرفة الجُرعة المُناسبة، والأضرار التي ستعود على الجسم عند الإفراط فيها.

١- اضطراب الحالة المزاجية

“بعدما علِمت فائدة السيرياس ماس مع كثير من مرضى النحافة، أقبلت على استخدامُه، لكنني لم أرَ مكوناته، حتى لاحظت بعد أن سيطر عليّ الشعور بالقلق والتوتر الدائم، فقرأت الإرشادات الخارجية للمُكمل.

وجدت أنه يحتوي على نسبة عالية من الكافيين، ومع الاستخدام اليومي له يؤثر على الحالة المزاجية، علاوةً على اضطرابات الصحة العقلية مثل الشعور بالاكتئاب.. وهذا ما سبب الأرق ولا أستطيع النوم بشكل جيد”.

٢- تلف الكبد والكلى

“عندما كنت أعاني من النحافة أقبلت على تناول السيرياس ماس، وكُلما كُنت أرى زيادة وزني بشكل ملحوظ، كُلما أقبلت على زيادة الجُرعة، ولم أعلم عواقب ذلك، حتى ذات يوم شعرت بألم في المعدة، يزداد شدة.

ذهبت إلى الطبيب وأخبرني بالمأساة التي سأمرّ بها قريبًا؛ فإن السيرياس ماس يحتوي على نسبة جيدة من البروتين، العنصر الذي كُلما زاد كُلما صعب على الكبد امتصاصُه، وكذلك الكلى.

كلا العضويين الذي تلفا، كما أنني لم أشرب الماء على النحو الجيد الذي يُساعدهما على المقاومة.. فأُصبت بالجفاف المُفرط، وتكونت حصوات الكلى، وتلف الكبد.

لذا من خلال تجربتي مع السيرياس ماس أنصح من يُقبِل على استخدامُه عدم الإفراط عن الجرعة المُحددة من قِبل الطبيب، حتى لا يزداد الأمر سوءًا من جهة، بعد نجاح أمر آخر”.

٣- اضطراب الجهاز الهضمي

“بعدما نصحتني صديقتي باستخدام السيرياس ماس أقبلت على تناوله، وبالفعل اكتسبت الكثير من الوزن، إلا أنه مع مرور الوقت بدأت بالشعور بألم في المعدة، دون عِلم السبب وراء ذلك، علاوةً على التشنج والانتفاخ.

شعرت بالخوف كثيرًا حتى ذهبت إلى الطبيب لأسرد له ما حدث معي، ذكر أن هذا من الآثار الجانبية للمُكمل؛ نظرًا لعدم استيعاب الجسم لكم السعرات الحرارية التي تأتي من السكر دُفعة واحدة.. استهلاك مُدمِر.

مما تسبب في تداخله مع القدرة على امتصاص العناصر الغذائية في الأمعاء الدقيقة، لذا لا بُد من استشارة الطبيب في الجُرعة المُناسبة والنظام الغذائي اللازم”.

٤- زيادة خطر الإصابة بمرض السكري

“على رغم أن مُكمل السيرياس ماس كان ناجحًا معي، إلا أنني علِمت أنه يؤثر على مستويات الجلوكوز، وبالتالي يتسبب في انخفاض مستوى الطاقة على مدار اليوم.

لم يقتصر الأمر على ذلك فحسب! بل إنه يزيد الوزن بصورة سريعة، مما يُسبب خطر الإصابة بداء السُكري، لاسيما النوع الثاني، لذا أنصحكم بالالتزام بجرعة مُحددة، والمتابعة الدورية مع الطبيب”.

إن السيرياس ماس من المُكملات الجيدة والتي تُساعد على زيادة الوزن، والكتلة العضلية، فتصل إلى النتيجة المرجوة دون عِناء، ولكن لا بُد من استشارة الطبيب للتقليل من آثاره الجانبية.